
تأسست مدارس التربية الأهلية عام 1386 هـ بهدف إعداد أجيال مرتبطة بربها وبدينها مستفيدة من كل ما يمكن أن يتيحه العصر بين أيدينا من مبتكرات ومعارف ترفع إمكاناتها وتنمي إبداعاتها فكانت مدارسنا لها السبق في افتتاح أول قسم ثانوي للبنات على مستوى التعليم الأهلي والعام في المنطقة الشرقية بالدمام بمرسومٍ سامٍ من صاحب السمو الملكي الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود رئيس اللجنة العليا لسياسة التعليم بالمملكة وذلك في عام 1390هـ وذلك قبل افتتاح الرئاسة العامة لتعليم البنات للمرحلة الثانوية، وتلا ذلك افتتاح قسم البنات بالخبر
تصفح الوظائف حسب الدولة:
