وظائف محاسبة في الدمام براتب 4000 ريال

نعرض لكم عبر موقع ” زلوم للتوظيف ” فرص عمل شاغره في الدمام  بشركة كبري سعودية حيث علن  الشركة عن فرصة عمل محاسب  براتب يبدا من 3500 ريال ويصل الي 4000 حسب الخبرة والكفائة اذا كنت تمتلك الخبرة لا تتردد بالتقديم الان .

 

وظائف في الدمام 

 

المهام الوظيفية : 

تدقيق المطالبات المالية والتأكد من اكتمال شروطها القانونية والمالية، وإعداد وتنظيم وتوثيق مستندات الصرف ومتابعة تدقيقها وإجازتها للصرف من الجهات الرقابية المعتمدة.
مراقبة النفقات الجارية والرأسمالية بحسب الموقف المالي الشهري لبنود الموازنة، وإعداد الموقف المالي والخلاصات الشهرية وإعداد وتنظيم الحسابات الختامية السنوية.
إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية بالسجلات وتدقيق حسابات البنوك وإعداد التسويات اللازمة مع كشوف المطابقة الشهرية.
تطوير أساليب وإجراءات المحاسبة ومواكبة التطور العلمي والتقني في مجال المحاسبة.إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة في مجال محاسبة النفقات والإيرادات وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بذلك.

منصة جدارات
منصة جدارات

 

تفاصيل الوظيفة : 

 

تخصص الشفت النوع مكان العمل الوظيفة
محاسب صباحي رجال ونساء الدمام
محاسب
وظائف اخري متشابهة :
لمزيد من الوظائف الشاغره المشابهة والمناسبة اضغط علي الرابط ( وظائف شاغره في الرياض )

طريقة التقديم : 

التقديم متاح الان من خلال الموقع الرسمي ” لمنصه جدارات”  حيث يبدا التقديم من اليوم  21 /5/ 2024 وينتهي التقديم عند  اكتمال العدد المطلوب للوظائف المعلن عنها.

يرجي التقديم عبر الرابط لتالي : (  اضغط هنا )

للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

لينكدن

تليجرام

تويتر

واتساب