وظائف ادارية في الرياض برواتب تصل الى (32,000) ريال

طرحت الهيئة العامة لعقارات الدولة في الرياض وظائف ادرية شاغره لحملة الشهادة الجامعية برواتب تصل الى (32,000) ريال شهريا للمقيمين والمواطنين للعمل لديها , والتفاصيل على النحو التالى .

وظائف ادارية بالرياض

ويعرض لكم ” موقع زلوم للتوظيف” تفاصيل اعلان الهيئة العامة لعقارات الدولة الوظائف الشاغرة لديها بالمسميات التالية.

*تفاصيل الوظيفة المطلوبة:

1- كبير أخصائي عمليات الفروع:

-الوصف الوظيفي: يتحمل مسؤولية الإشراف على عمليات الفروع، بما في ذلك متابعة الخدمات والطلبات، وعقد جلسات تدريبية، وتطوير خطة وأدوات التواصل الداخلية، وتوجيه العمل بين إدارات المقر الرئيسي والفروع، ومعالجة الاستفسارات غير المحلولة، ومراجعة تقارير التقدم الدورية، وتحديد مجالات التحسين.

-المؤهلات المطلوبة: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 6 سنوات.

 

2- أخصائي إعداد ومتابعة:

-الوصف الوظيفي: يتحمل مسؤولية إعداد ومتابعة الأنشطة، بما في ذلك الإشراف على المتابعة مع الأطراف المعنية للحصول على الردود في الوقت المحدد، وضمان متابعة تنفيذ الطلبات الخارجية، وإعداد ملخصات لتفاصيل دعوات الفعاليات، وإعداد محاضر الاجتماعات والملخصات التنفيذية، وتحليل البيانات، وإعداد العروض التقديمية، وضمان دقة البيانات.

-المؤهلات المطلوبة: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات.

 

وظائف أخرى مشابهة:

وظائف تعليمية وادارية بمدارس مسك فى الرياض (رجال / نساء)

وظائف اليوم لحملة الثانوية براتب 6000 ريال الرياض للنساء والرجال

طريقة التقديم: 

التقديم للوظائف الادارية بالرياض متاح عبر الروابط التالية : (من هنا) ويجب مراعاة الشروط الموضحة ليتم القبول في الوظائف .
للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

تليجرام

لينكدن

تويتر

ومن هنا عرض لكم موقع “زلوم للتوظيف” فرص عمل في المجال الاداري في الرياض بالهيئة العامة لعقارات الدولة حتى اكتمال العدد المطلوب والتقديم متاح عبر الرابط التالى (هنا) ولضمان قبولك بالوظائف يجب تحقق الشروط المطلوبة لديك .