وظائف إدارية وقانونية وتقنية للرجال والنساء في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للمنافسة في السعودية عن فرص عمل خالية للعمل لديهم  في مجالات متعدده (إدارية وقانونية وتقنية ) لكلا الجنسين  والتفاصيل كما يلي.

وظائف الهيئة العامة للمنافسة بالرياض

ويعرض لكم ” موقع زلوم للتوظيف” تفاصيل اعلان الهيئة العامة المنافسة الوظائف الشاغرة لديها بالمسميات التالية.

الوظائف المطلوبة :

1- شريك أعمال أول للموارد البشرية.
2- أخصائي أول تنفيذ وامتثال.
3- أخصائي أول دراسات وخدمات قانونية.
4- أخصائي أول إدارة مخاطر الأمن السيبراني.
5- أخصائي اقتصادي أول.
6- أخصائي أول تحقيق.
7- أخصائي أول تمثيل قضائي.

المسؤوليات :

  • المشاركة في تطوير وإدارة أدوات وممارسات ومبادرات الموارد البشرية (برنامج مشاركة الأعمال، وبرنامج تخطيط التعاقب، وبرامج تنمية المواهب، وما إلى ذلك… من خلال التعاون مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الموارد البشرية من أجل دعم استراتيجية الشركة.
  • الدعم في إدارة والإشراف على حالات مسؤول الموارد البشرية والتصعيد بما في ذلك الرواتب والإجازات …. وما إلى ذلك من خلال التعاون مع فريق إدارة الموارد البشرية وقسم الأعمال لضمان سلاسة العمليات.
  • إدارة وإبلاغ لوحة معلومات الموارد البشرية للقسم المعين فيما يتعلق بعدد الموظفين، ومعدل دوران الموظفين، والترقية، وكفاءة القوى العاملة، والمدفوعات، والمشاريع الجارية … إلخ. لضمان التتبع الصحيح للأداء والتوصية بالإجراءات التصحيحية.
  • العمل كنقطة محورية بين إدارة القسم المعينة والشركات الصغيرة والمتوسطة للموارد البشرية وأصحاب المصلحة المعنيين الآخرين فيما يتعلق بسياسات الموارد البشرية واتفاقيات مستوى الخدمة وإجراءات التشغيل الموحدة والوثائق الأخرى لضمان التوحيد والتشغيل السلس.
  • العمل كنقطة اتصال بين إدارات الموارد البشرية والقسم المعين فيما يتعلق بالترقيات والتقييمات … إلخ. من خلال قيادة الاتصالات، وضمان الفهم السليم والامتثال من خلال عقد اجتماعات دورية، وتقديم الموارد البشرية في اجتماعات القسم، ومتابعة خطط العمل الإقليمية للموارد البشرية … إلخ. لضمان التوافق والمشاركة.

المؤهلات والخبرة:

  1. درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو ما يعادلها
  2. 5 سنوات من الخبرة في الدور النسبي

طريقة التقديم:

التقديم متاح عبر الروابط التالية : ( اضغط هنا )
للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

تليجرام

لينكدن

تويتر

وهنا نكون قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف في المملكة العربية السعودية للجنسين ، كما نتمني لكم التوفيق الدائم.