هيئة الأوقاف تعلن عن وظائف متعددة في الرياض

اعلنت الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF) عن فرص وظيفية من خلال موقعها الإلكتروني “بوابة التوظيف” عن توفر فرص عمل خالية في الرياض ، وذلك لشغل الشواغر الحاليه من سكان المملكة العربية السعودية

وظائف في السعودية اليوم

ويعرض لكم ” موقع زلوم للتوظيف” تفاصيل اعلان الهيئة العامة للأوقاف (AWQAF) عن الوظائف الشاغرة لديها بالمسميات التالية.

الوظائف المطلوبة :

1- أخصائي أول – الشراكات الإستراتيجية.

ملخص المهام الوظيفية:
– مراجعة وتدقيق طلبات الإدارات للشراكات المحلية والدولية الجديد وحصر ومناقشة واختيار .الشركاء المحتملين والعمل مع الإدارات المعنية لإنشاء وبناء العلاقات مع الجهات المستهدفة.
– دراسة الاتفاقيات الثنائية والجماعية المبرمة بين الهيئة والشركاء وتحديد سبل تحقيق الاستفادة القصوى منها ، وبيان ما يترتب عليها ومناقشة التوصيات مع رئيس القسم.

– الإعداد والمشاركة في المفاوضات المتعلقة ببناء أو تجديد الشراكات لضمان بناء شراكات مثمرة وتحقيق أهداف الهيئة التشغيلية وتطلعاتها الاستراتيجية.

2- رئيس قسم – الشراكات الإستراتيجية.

ملخص المهام الوظيفية:
– دعم مدير الإدارة في تحديد الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بالشراكات الإستراتيجية محليا ودوليا والقيام بوضع الاهداف والخطط التشغيلية لاستقطاب الشراكات المثمرة بما يتوافق مع توجهات الهيئة وتطلعاتها الاستراتيجية .
– وضع وتحديث المنهجيات والاجراءات والتحقق من كفاءة الادوات المتعلقة ببناء والحفاظ على الشراكات المثمرة وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الاتفاقيات.
– التحقق من دقة وشمولية الاتفاقيات مع الشركاء المحليين والدوليين ودعم جهود منسوبي القسم للتنسيق مع الجهات المختصة والوحدات التنظيمية المعنية لإنهاء المفاوضات وتسهيل الاجراءات حسب تطلعات الهيئة الاستراتيجية والاحتياجات التشغيلية.

3- مدير – المخاطر المؤسسية.

ملخص المهام الوظيفية:
– إعداد خطة عمل إدارة المخاطر المؤسسية السنوية ورفعها إلى مدير إدارة المخاطر المؤسسية والتشغيلية ، ومتابعة التقدم في مؤشرات الأداء الرئيسية للإدارة.
– المراجعة المستمرة لعمليات إعداد وتحديث سجلات المخاطر المؤسسية وتقييمها و حالة وضع الضوابط الرقابية وخطط المعالجة ، ورفعها إلى مدير إدارة المخاطر المؤسسية والتشغيلية.
– بناء حدود المخاطر “الرغبة في المخاطر” والتحديث عليها بشكل دوري مع اصحاب المصلحة.

وظائف اخري قد تناسبك :  وظائف الثانوية العامة فما فوق في مدينة الخبر

طريقة التقديم:

التقديم متاح عبر الروابط التالية :

1- أخصائي أول – الشراكات الإستراتيجية:
(اضغط هنا)

2- رئيس قسم – الشراكات الإستراتيجية:
(اضغط هنا)

3- مدير – المخاطر المؤسسية:
(اضغط هنا)

للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

تليجرام

لينكدن

تويتر

وهنا نكون قدمنا لكم تفاصيل اعلان وظائف في الرياض اليوم ، كما نتمني لكم التوفيق الدائم.