وظائف في الخبر للرجال براتب 6000 ريال

نعرض لكم عبر موقع ” زلوم للتوظيف ” فرص عمل شاغره في بشركة الخبير للتدريب والتطوير حيث تعلن الشركة  عن فرصة عمل بوكيل مدرسة براتب يبدا من5000 ريال ويصل الي6000 ريال حسب الخبرة والكفائة اذا كنت تمتلك الخبرة لا تتردد بالتقديم الان .

 

وظائف في الخبر اليوم 

المهام الوظيفية : 

متابعة كافة القضايا المتعلقة بالنظام والانضباط المدرسي وضمان التزام كافة أفراد المجتمع المدرسي بالأنظمة واللوائح والتعليمات الصادرة عن المنطقة التعليمية ووزارة التعليم في المملكة.
الإشراف على الإجراءات المتعلقة بسجلات المدرسة والوثائق المتعلقة بها، ومتابعة عمليات قبول وتسجيل الطلاب، والقيام بمتابعة وحصر حضور الطلاب وغيابهم وضمان الحفظ والتحديث المستمر لملفات وسجلات الطلاب.
الإشراف على عمليات حفظ وإدارة العهد واللوازم المدرسية والإشراف على عملية صرفها وتنظيمها وضمان التقيد بالأساليب والطرائق المناسبة لضمان استخدامها بشكل فعال، والإشراف على المرافق المدرسية ومتابعة عمليات صيانتها وإدامتها بما يضمن استثمارها بطريقة فعالة وآمنة.
المشاركة في تنسيق النشاطات المدرسية العامة والنشاطات الخاصة بالمواد ومساهمة الطلبة فيها، والقيام بمثيل المدرسة والنيابة عنها في الفعاليات والاجتماعات واللقاءات مع مختلف أفراد المجتمع المحلي والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول مستوى الخدمات التعليمية والتربوية المقدمة من المدرسة.الإشراف على عمليات إعداد التقارير الخاصة بإنجازات المدرسة والأنشطة التابعة وعرضها على الإدارة العليا للمدرسة، وإحاطتهم بمختلف التحديات والمستجدات وتقديم الحلول والتوصيات لمختلف القضايا الإستراتيجية والمبادرات المستقبلية المهمة.

تفاصيل الوظيفة : 

 

تخصص الشفت النوع مكان العمل الوظيفة
صيانة صباحي رجال الخبر
وكيل مدرسة
وظائف اخري متشابهة :
لمزيد من الوظائف الشاغره المشابهة والمناسبة  اضغط علي الرابط ( فرص عمل في الخبر    )

طريقة التقديم : 

التقديم متاح الان من خلال الموقع الرسمي ” لمنصه جدارات”  حيث يبدا التقديم من اليوم 20 /7/ 2024 وينتهي التقديم عند  اكتمال العدد المطلوب للوظائف المعلن عنها.

يرجي التقديم عبر الرابط لتالي : (  اضغط هنا )

للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

لينكدن

تليجرام

تويتر

واتساب