فرص تدريبية في المرافق العدلية تحت إشراف وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل فتح باب التقديم للتدريب في المرافق العدلية لطلاب وطالبات الجامعات، ويهدف برنامج التدريب التعاوني إلى توفير فرص التدريب والتعلم على رأس العمل في المرافق العدلية من خلال تدريبهم على العمليات التشغيلية والمشاركة في الخدمة , والتفاصيل كما يلي.

توظيف وزارة العدل

ويعرض لكم ” موقع زلوم للتوظيف” تفاصيل اعلان وزارة العدل الوظائف الشاغرة لديها بالمسميات التالية.

 

 

 

أهداف التدريب:

  • يهدف التدريب التعاوني إلى تمكين الطلاب والطالبات من الاندماج في بيئة العمل الفعلية، مما يساعدهم على التفاعل مع فرق العمل، تطوير مهاراتهم في التواصل، واكتشاف اهتماماتهم العملية.
  • يتميز التدريب التعاوني في وزارة العدل بتنوع المسارات التدريبية المتاحة، إضافة إلى مرونة ساعات العمل، وإمكانية التدريب في مرافق متعددة وعلى موضوعات متنوعة.

 

برنامج التدريب التعاوني:

  • يعد برنامج التدريب التعاوني فرصة مميزة تتيحها وزارة العدل لطلاب وطالبات الجامعات والكليات السعودية. يهدف البرنامج إلى تعزيز التوافق بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي من خلال إتاحة فرص تدريبية في مختلف الجهات التابعة للوزارة بمناطق المملكة كافة. يسعى البرنامج إلى رفع مستوى المعرفة والمهارات المهنية للمتدربين، وتأهيل الكوادر الوطنية وتنمية قدراتها. كما يعزز البرنامج التكامل بين وزارة العدل والمؤسسات التعليمية المختلفة.

 

 

 

وظائف أخرى مشابهة:

للمزيد من وظائف وزارة العدل اضغط على الرابط التالى (وظائف وزاره العدل )

 

طريقة التقديم: 

التقديم للوظائف بوزارة العدل متاح عبر الرابط التالى : ( من هنا )
للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

تليجرام

لينكدن

تويتر

ومن هنا عرض لكم موقع “زلوم للتوظيف” فرص عمل في وزارة العدل لضمان قبولك بالوظائف يجب تحقق الشروط المطلوبة لديك .