وزارة المالية تطرح برنامج التدريب التعاوني لكلا الجنسين

أعلنت وزارة المالية عن بدء القبول في برنامج التدريب التعاوني لطلاب وطالبات سنة التخرج 2024م. يهدف البرنامج إلى تطوير المعرفة والمهارات المهنية للطلاب عبر منحهم فرص تدريبية متوافقة مع تخصصاتهم، في إطار دور الوزارة في تأهيل الكوادر الوطنية وتحقيق المسؤولية الاجتماعية وذلك وفقاً لما يلي:

وظائف وزارة المالية

ويعرض لكم ” موقع زلوم للتوظيف” تفاصيل اعلان وزارة المالية الوظائف الشاغرة لديها بالمسميات التالية.

 

 

 

 

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- ألا يقل معدله التراكمي عن تقدير جيد جدًا (3.75 من 5 أو 2.75 من 4).
3- اجتياز المفاضلة والمقابلة الشخصية.
4- أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية لدى المتقدم متوسط فأعلى.

 

نبذة عن وزارة المالية :

وزارة المالية في السعودية هي إحدى أهم الوزارات الحكومية، والمسؤولة عن إدارة وتنظيم الموارد المالية للمملكة. تأسست عام 1932م، وتقوم بالإشراف على السياسات المالية والاقتصادية وتنفيذ ميزانية الدولة، وتحصيل الإيرادات العامة. تهدف الوزارة إلى تحقيق الاستدامة المالية، وتحفيز النمو الاقتصادي من خلال توجيه الإنفاق الحكومي، وتعزيز كفاءة استخدام الموارد.

تلعب الوزارة دوراً كبيراً في دعم برامج التنمية الوطنية، مثل رؤية 2030، التي تسعى لتنويع الاقتصاد وتقليل الاعتماد على النفط.

 

 

وظائف أخرى مشابهة:

للمزيد من وظائف وزارة المالية  اضغط على الرابط التالي (وظائف وزارة المالية )

 

 

طريقة التقديم: 

التقديم لوظائف وزارة المالية متاح عبر الرابط التالي : (من هنا) و ينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1446/03/16هـ الموافق 2024/09/19م.
للحصول علي تنبيه فوري (مجاناً) بالوظائف الشاغرة تابعنا عبر المنصات التالية:

تليجرام

لينكدن

تويتر

ومن هنا عرض لكم موقع “زلوم للتوظيف” فرص عمل في وزارة المالية  في مدن المملكة ولضمان قبولك بالوظائف يجب تحقق الشروط المطلوبة لديك .